فني صحي العقيله /60991419/معلم صحي العقيله

يكون فني صحي العقيله هو الفني الأول داخل شركتنا وقد قامت شركتنا باختياره بعناية كبيرة وفقا لخبرته وحبه إلى عمله وقدرته على أداء الأعمال الصعبة داخل شركتنا، وقد استطاع الكثير من العملاء أن يتواصلوا مع شركتنا وتخلصوا من جميع مشاكلهم الخاصة بالصرف في ثواني معدودة وسوف نوضح لكم أهم التفاصيل من خلال هذا المقال.

فني صحي العقيله

صحي العقيله

تعد شركة صحي العقيله من الشركات الخاصة بالصرف الصحي وتركيب جميع السباكة والحرص على تسليك البواليع بشكل جيد عملت على توفير العربات الكبرى والمضخات التي تساعد في تخليص المنطقة من تسريبات المياه والمجاري الموجودة في المنطقة.

قد عملت على اختيار فني صحي العقيله بكل احترافية وفقا لخبرته في مجال العمل وحبه إلى العمل وحسن تعامله مع الأخرين والعملاء، واستطاعت شركتنا أن توفر له أدوات تسليك البواليع مثل السوسته الكهربائية والكروستر والمواد الكيمائية مثل النيتروجين.

استطاع الشركة أن تقوم بتدريبه على أعلى مستوى في استخدام تلك الآت حيث نجد أن السوسته الكهربائية تكون بمثابة ألة سحب يتم توصيلها في البلوعة والطرف الأخر بألة السحب لتقوم بسحب الترسبات، ونجد أن الكروستر من الأدوات الخاصة بتسليك البواليع وسحب المياه دون حدوث أي ضرر في الجدران، بينما نجد المواد الكيمائية يجب أن يستخدمها بحرص وذلك ليستطيع أن يذيب الرواسب من البواليع.

قامت الشركة بتوفير أدوات التركيب والفك الخاص بالأدوات الصحية حيث نجد أن الشركة قد عملت على توفير تلك الأدوات المستوردة والحديثة التي تساعدنا في تركيب الأحواض والبانوهات والخلاطات دون حدوث أي ضرر في الجدران.

عملت الشركة على جعل فني صحي العقيله هو المسئول الأول عن صيانة وتركيب جميع الأدوات الصحية، حيث يعاني الكثير من سكان العقيله وخاصة أصحاب المنازل القديمة من تلف في تلك الادوات ويوجد بها الكثير من الأدوات التي يجب أن يتم تغييرها فقام بتغيير جميع القطع التالفة بكل سهولة مع توفير له الإمكانيات اللازمة.

معلم صحي العقيله

معلم صحي العقيله هو المسئول الأول عن الفنيين المتواجدين في الشركة وقام بتقسيمهم إلى مجموعات تكون مجموعة فيهم مسئول عن تركيب المواسير الخاصة بالصرف الصحي وتكون تلك المواسير مصنوعة من البلاستيك ويوجد لتلك المجموعة كبير مهندسين يقوم بعمل مخططات لتركيب المواسير بشكل صحيح، وقد شملت تلك الأعمال الخاصة بتركيب المواسير المنازل القديمة للتخلص من التسريبات.

وتضم أيضا المنازل الجديدة وذلك لتوصيل المواسير الخاصة بالصرف لها وقام فني صحي العقيله بعمل تطهير وتعقيم لجميع الأماكن الموجودة داخل العقيله وكان بها تسريبات حيث نجد أن عمليات التعقيم تساعد في التخلص من الأمراض وتحافظ على صحة الأشخاص.

قام المعلم بتكليف  فني صحي العقيله  بتوصيل المواسير الفرعية الخاصة بالمنطقة بالماسورة الرئيسية والتأكد من أن جميع التوصيلات جميعها تمت بشكل جيد وفي حالة وجود مواسير تالفة يتم تغييرها بأخرى جديدة مصنوعة من أفضل المواد وذلك للقضاء على أي تسريب يتواجد في المنطقة.

قام المعلم بتكليف فني صحي العقيله أيضا بتركيب السخانات والوصلات الخاصة بالمنطقة وتركيب المواتير الخاصة بالمياه وتركيب فلاتر حمامات السباحة وفلاتر المياه الخاصة بالخزانات للشرب وتقدم الشركة أفضل مجموعة من الفلاتر وذلك لتقوم بتنقية المياه بشكل دقيق وجيد وبدون أي شوائب.

فني صحي العقيله

تمتلك شركتنا فني صحي العقيله مميز في أداء عمله فقد اصبح الأول في مجاله واستطاع أن يكون منافس قوي للموظفين الأخرين وقامت الشركة بتوفير الآت الخاصة بالتسليك له ووفرت له ملابس خاصة به ومعدات

للفك والتركيب وقد ضمت شركتنا مجموعة كبيرة من الفنيين مثل الفني الهندي والباكستاني وتخصص كل منهم بعمل معين داخل الشركة ، حيث نجد أن الفني الباكستاني هو المسئول الأول عن تسليك البواليع والمجاري واستخدام آلات كبرى تتضمن عملية التسليك بكل سهولة.

وتخصص الفني الهندي في تركيب الأدوات الصحية داخل الحمام ويقوم باختبار أفضل الأدوات لك بكل سهولة ويقوم بتنسيق الألوان والمقاس لك، ونجد أن شركتنا قامت باختيار فني صحي العقيله وفقا لخبرته الكبيرة التي تتعدى العشر سنوات.

 إلى جانب عمله وإخلاصه له حيث تقوم الشركة بالاتصال واستدعائه في أيام الإجازة الخاصة به ويذهب إلى العمل مباشرة دون أي تأخير، وفي حالة انشغاله وتواجد ضغط شغل تقوم الشركة بإرسال فني أخر متخصص في مجال العمل، واستطاعت الشركة أن تقضي على الملوثات والحشرات والروائح الكريهة المتواجدة في المنطقة فور تواجدها. 

 رقم صحي العقيله

يكون رقم صحي العقيله هو الرقم الخاص بالشركة وعن طريقة تستطيع أن تتواصل مع شركتنا فقد قامت الشركة بتوفيرها لك حتى تستطيع أن تتواصل معها بكل سهولة وقامت الشركة بتخصيص موظفين للرد على الهاتف على مدار 24 ساعة ويقوم الموظفين بشرح لك جميع الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها.

يقوم الموظفين أيضا بشرح وافي للأدوات الصحية التي تقوم الشركة ببيعها فيقومون بوصف لونها وشكلها وحجمها ومساحتها ونوعيتها  وذلك ليقوم العملاء بالشراء من الشركة بدلا من الشراء من خارجها، وخصصت الشركة صفحة خاصة بها عن طريقها تستطيع التواصل معها أيضا مما جعلها تقوم بحملة دعاية لها تساعدها في تسهيل التواصل معها.

رقم فني صحي العقيله

يكون رقم فني صحي العقيله هو الرقم الشخصي الخاص بالفني عملت الشركة على توفيره له وفي حالة الاتصال بالشركة وهناك ضغط عليها، يتم الاتصال برقم الفني بشكل مباشر وسوف تلاحظ بأنه يرد عليك بشكل شخصي.

في حالة  التواصل معه في حالة طلبه يقوم بالذهاب إلى مقر العمل بسرعة وفي حالة طلبه للرد على تساؤلات العملاء يقوم بالرد عليهم فقد عرف ببشاشته وحسن التعامل مع الأخرين وخاصة العملاء، وقام بجعل رقمه متاح على مدار24 ساعة.

فني صحي جمعية العقيله

يعد فني صحي جمعية العقيله من الفنيين المتميزين داخل المنطقة، فعند تواجد تسريبات قوية في أحد الجهات داخل العقيله قام أحد العملاء باستدعائه على الفور فاتجه إلى العمل بشكل مباشر مما جعله يجد بأن المياه تملى الشوارع إلى جانب الروائح الكريهة والحشرات وتوقف حركة السير مما جعله يقوم على الفور بالاتصال بالجمعية لتبعث له المعدات اللازمة.

فقامت الجمعية بالتعاون مع شركتنا وإرسال المعدات له بواسطة فني صحي العقيله وهو فني شركتنا وقاموا سويا بالتعاون معا واستخدام عربات السحب القوية وذلك لسحب المترسبات العالقة في المجاري، واستطاعوا أن يتخلصوا من تسريبات المياه بكل سهولة.

ثم بعد ذلك قاموا بعمل تطهير وتعقيم لتلك المجاري والمنطقة المحيطة بتلك المجاري  وذلك للتخلص من الملوثات والحشرات الموجودة في المنطقة بشكل جيد، ونجد أن الجمعية قد وفرت له جميع الآت والادوات التي يكون هو بحاجة إليها أثناء تسليك البواليع أو لعمل السباكة.

قدمت الجمعية عروض مستمر طول العام تتفاوت تلك العروض ما بين 10%و15%  ومن خلال عمل الجمعية لتلك العروض قام الكثير من العملاء بالتعاون معها وعملت على إرضاء جميع العملاء فذاع صيتها خارج العقيله ووصل إلى أقصى أنحاء الكويت مما جعل الكثير من الأشخاص يقومون بالاتصال بها والتعامل معها.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم دور فني صحي العقيله وكيف استطاع أن ينقذ منطقة العقيله من الملوثات والتسريبات والروائح والحشرات واستطاع أن يصل إلى جميع إنحاء مناطق الكويت بشكل عام.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار من هنا:

اترك ردّاً

اتصل بنا الآن 60991419